SFI ما هي أساسيات العمل في شركة

 

ما هي أساسيات العمل في شركة
SFI

عليك أولا الاشتراك في هذه الشركة عن طريق هذا الرابط

 

 

أحببت أن أترجم لكم ملخص أساسيات العمل في شركة .. من يرغب في زيادة دخله أن ينضم إلى فريقي في هذه الشركة وأنا أدربه حتى يتقن كل أعمال الشركة

 – إبدأ بكسب المال بواسطة جمع نقاط من الأعمال اليومية
أهم الأسباب التي جعلت هذه الشركة ناجحة هي أنها سهلة للبدء في العمل فيها.. إنك تستطيع بسهوله الحصول على عائد مادي وذلك بالاستفادة من خطة الصندوق المشترك وهي عبارة عن توظيف أفراد عن طريق رابطك ليصبحوا فريقك وتستفيد من عملك ومن أعمالهم أيضا.. كل عمل تنجزه تحصل على 10 أو 20 نقطة أو أكثر.. كلما جمعت نقاط أكثر كلما ارتفع مركزك ورصيدك.
أهم شيء في البداية هو أن تجمع النقاط وتبني فريق قوي.. وحتى تحصل على فائدة من فريقك يجب أن تصل إلى المركز: مندوب تنفيذي
Executive affiliate

 يمكنك زيادة كسبك عن طريق ترويج وبيع منتجات 

TripleClicks
في كل مرة يشتري شخص منتج عن طريق رابطك فإنك تربح 45% من نسبة الربح وتربح أيضا كل نقاط هذا المنتج إذا لم يكن هذا الشخص عضوا في SFI.
كم هو عظيم أن شركةتربل كبيك هي التي تشرف على كل عمليات البيع كطلب البضاعة والشحن والدفع وغيرها.. يمكنك البدء الآن بالترويج للبضائع باستخدام عشرات الطرق الموجودة في الموقع. وكل هذه الطرق مجانية وتتم عن طريق الانترنت.

 ضاعف دخلك وذلك بدعوة أفراد للاشتراك عن طريق رابطك ويصبحوا فريقك
جمع نقاط مجانية وترويج للبضائع وبيعها هي طرق لجمع المال عن طريق شركة SFI ولكن حتى تضاعف دخلك عليك تكوين فريق قوي عن طريق اشتراك أشخاص برابطك.. مفتاح النجاح في هذه الشركة هي تكوين فريق قوي تعلمهم على كل أعمال الشركة.. إنك بهذه الطريقة تتضاعف دخلك الذي يستمر معك مدى الحياة حتى بعد أن تتقاعد.. يمكنك الربح حتى الجيل الثاني عشر حسب مركزك في الشركة.. إذن عليك الاهتمام بفريقك ومتابعته وتدريبه حتى يستفيدوا وتستفيد أنت من هذا العمل.. الشركة تزودك بوسائل متتعددة للاتصال بفريقك ومتابعتهم لأن نجاحهم هو جزء من نجاحك

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*